عمادة القبول والتسجيل

كلمة العميد


 بسم الله والصلاة والسلام على رسوله الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين .أما بعد :

 يسر عمادة القبول والتسجيل أن ترحب بأبنائها الطلاب في التحاقهم بجامعة جدة  من خلال البوابة الإلكترونية للعمادة التي تعد من أهم قنوات الإتصال بين الجامعة وطلابها,وتولي جل اهتمامها لتوفير كافة المعلومات الضرورية عن الجامعة وفروعها,وكلياتها وتخصصاتها,وشروط القبول, والأنظمة واللوائح الضرورية التي يحتاجها الطالب قبل وبعد التحاقه بالجامعة وتهتم أيضاً بالإجابة بوضوح عن كافة الاستفسارات المتعلقة بها.

أبنائي الطلاب ,العمادة حاضنة لكم خلال حياتكم الجامعية إلى أن يمن الله تعالى عليكم بالتخرج  والانضمام إلى سوق العمل ومما لا يخفى على أحد فإن عمادة القبول والتسجيل ستبقى دائماً هي الحصن المنيع الذي يلجأ إليه الطالب عند الحاجة الضرورية،لذا فقد أعدت لكم الأدلة على موقعها لإرشادكم، بدأً بدليل القبول في الجامعة على الرابط التالي darnj.uj.edu.sa على الصفحة الإلكترونية للعمادة  لتوفير  كافة المعلومات  التي  ترشدكم   بشكل سليم  على اختيار المسار  أو الكلية أو التخصص الذي  يتلاءم  مع  رغباتكم  وقدراتكم  .

 كما أن العمادة لم تألوا جهداً في متابعة تطوير برامج القبول والتسجيل وذلك لمواكبة العصر المتسارع  علمياً وإلكترونيا، والذي يساهم في تحسين آلية العمل،وتبسيط كافة الإجراءات من خلال تطوير البيئة الإلكترونية، وفق توجيهات الإدارة العليا في الجامعة للتحول إلى مفهوم بيئة الحكومة الإلكترونية .                                                                                              وأن النظام الأكاديمي في الجامعة من أهم الأنظمة في الجامعات وأكثرها حاجة للتحديث المستمر بما يستجد من برامج إلكترونية أكثر  فاعلية .

وهذا مما جعل العمادة تضع جل اهتمامها لتحديث منظومة الخدمات الأكاديمية الإلكترونية،ومنها نظام القبول الإلكتروني والذي أصبح ميسر لطلاب الجامعة،حيث يتمكن الطالب من خلاله اختيار المسار  الذي يرغبه من منزله عبر بوابة القبول الإلكتروني،هذا إضافة إلى تسهيل كافة الإجراءات من نظام التسجيل الآلي، والمتابعة الأكاديمية للطلاب سواءً عن طريق العمادة أو الكليات،والرصد الإلكتروني للنتائج، وتخريج الطلاب آلياً وغيره، وأن العمادة ترحب بكم في جامعة جدة جامعة العلم والمعرفة .

أبنائي ... عليكم مسؤولية كبيرة ، وهي نشر رسالة الجامعة فأطلقوا العنان لمواهبكم وقدراتكم،وستجدون من عمادة القبول والتسجيل كل الدعم والتشجيع والتوجيه والإرشاد ، فأنتم الرجاء والأمل بعد الله ، متمنياً لكم التوفيق والنجاح.

                 

  عميد القبول والتسجيل 

 د. عامر بن عوض الزائدي

 aalzaidi@uj.edu.sa

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/23/2017 7:16:42 AM